فضيحة السيليكون المغشوش

بواسطة samah بتاريخ الأربعاء، 18 يناير 2012 | 11:12 م



تواصل السلطات الصحية الفرنسية اجتماعتها وتحقيقاتها مع تصاعد الضجة حول فضيحة السيليكون المغشوش الذي انتجته شركة "بولي امبلانت بروثيز" (بي.آي.بي) PIP ، واستخدم في زراعة الثدي لأكثر من ثلاثمئة ألف امرأة عبر العالم.
11:12 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

الليزر المنزلي وطريقة استخدامه


اشتري جهاز البريطاني واحصلي النظارة الطبيه مجانا
صمم الليزر المنزلي ليزيل الشعر الغير مرغوب فية من المنزل وبكل خصوصية وراحة. بدون مصاريف عالية وبدون زيارات متكررة لمراكز ازالة الشعر.
وأحهزة الليزر مستخدمة منذ مدة طويلة في المجال الطبي، مثل عمليات تصحيح النظر في العين، وفي عيادات الأسنان، وفي مجال الجراحة العامة كذلك، كذلك مستخدم في عملية ازالة الشعر منذ مدة طويلة.
ولكن الان اصبح بالامكان ازالة لشعر بدون زيارة مراكز التجميل ودفع مبالغ باهظه على كل زيارة حيث يقوم الجهاز باصدار حزمة من الاشعة التي تقوم خصلة الشعر بامتصاصها والتي تصل بدورها الى بصيلة الشعر، الحرارة المنبعثة من الأشعة تقوم بتدمير بصيلة الشعر فقط ولا تؤثر على الجلد. بصيلة الشعر هي المسؤولة عن انبات الشعر.


جميع اجهزة الليزر تعمل نفس العمل وبنفس الطريقة والاهم انه قبل استخدام الجهاز يجب الانتباه للكتالوج المرفق لتتعرفي على طريقة الاستخدام والتنبيهات الوارده للتجنب اي خطا وارد واترككم مع احد اجهزة الليزر المنزلي وطريقة الاستخدام .

10:35 م | 1 التعليقات | قراءة المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...