طرق ازالة الوشم او التاتو

بواسطة samah بتاريخ الجمعة، 6 مايو 2011 | 3:02 م

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تزيل الوشم او التاتو , إذا كان الوشم حال بينك وبين  الحصول على وظيفة أو من اجل الوازع الديني لحرمة الوشم لما فيه من تغيير في خلقة الله واذى النفس البشرية ،  فإنه سيكون في مصلحتكم إزالته و إذا كان لديك وشم يرمز الى الكراهية أو المساس فقد حان الوقت لنجعله يذهب . إذا كنت قد عملت الوشم من اجل حب في الماضي والآن لديك شخص جديد في حياتك الخاصة ، سيكون قاس لحبك الجديد الوشم فنعم للتخلص من الوشم القديم. إذا كان لديك وشم  وتريد ازالته جزئيا او كليا فيجب عليك أن تنظر أولا  للخيارات وتقرر الطريقة التي قد تكون الأفضل بالنسبة لك.

  • اليزر لإزالة الوشم :
أشعة الليزر هي الأسلوب الأكثر شيوعا لإزالة الوشم. وهي تعمل عن طريق استهداف الحبر مع نبضات من الضوء مركزة للغاية يقوم بتكسير الحبر إلى أجزاء صغيرة ولكن هذا كله لن يكون في جلسه واحدة. ، ولكن سوف تسبب المزيد من الضررعلى جلدك ، مما تسبب في ظهور بثور مؤلمة واثار الوشم بعد ازالته التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف الى ظهور ندوب.
وقد تحتاج في أي مكان 1-10 دورات ، كل التكاليف في حدود 250 $ -- 850 $ لكل دورة.وتكون ازالة الوشم الملون تكاليفها اكتر وقد تصل لآلاف الدولارات اذا كانت مضمونة ايضا.

  • مكثفة نابض ضوء لازالة الوشم:
النبضي المكثف لايت العلاج ، أو الشعيرات ، هو محسن الجلد التي تستخدم حاليا في بعض منتجعات المياه المعدنية. بدلا من ضوء الليزر ، ويستخدم ضوء كثافة عالية في الطريقة الى حد كبير نفس. يتم تطبيق الجل على الجلد ومن ثم يتم استخدام عصا للتنبعث نبضات من الضوء على منطقة الجلد للعلاج. ويقال إن هذا الأسلوب يكون أقل إيلاما وأكثر فعالية من العلاج بالليزر التقليدية ، ولكن هناك العديد من الخبراء  لا ينصحون به لازالة الوشم. حتى لو كان يعمل أفضل قليلا من الليزر ، والخبر السيئ هو أنه تكاليفه عالية حيث  تقدم بسعر 10 $ في النبضة. اعتمادا على عدد النبضات في كل دورة حسب الوشم الخاص بك ماذا يتطلب  ، وهنا ممكن ان تصل  الى مبلغ كبير من المال في نهاية المطاف.


  • اجراء جراحة تجميلية :                                                                                                                                  ازالة الوشم بالطرق الجراحية القديمة وخاصة الوشم العميق او المتسبب عن الحوادث المرور وغيرها من الحوادث والتي تسبب في حدوث وشم في الجلد من مواد مثل الرمل او اجسام غريبة.                                                                                                                               
  •  ازالة الوشم بالسنفرة الجلدية                                                                                                                                                   ويمكن الاستفادة من هذه الطريقة في حالات الوشم السطحي والمصحوب بتندبات الجلد لازالة الجلد وتسوية الجلد في نفس الوقت.
  • طرق طبية  أخرى
وهناك طرق أخرى لإزالة الوشم ، ولكن معظمهم مؤلمة للغاية وغير فعالة مثل استخدام مواد كيماوية او ادوية او كريمات ولكن لا ننصح بهذه الطرق.


وفي الختام اترككم مع فيديو يوضح طريقة ازالة التاتو بالليزر الفيديو

14 التعليقات:

a7la.kareem يقول...

حلووو كتيرر وانا والله بدي شيل الوشم اللى على ايدي

كرهاني حواجبي يقول...

السلام عليكم عملت تاتو لحواجبي قبل سنتين بس للاسف مو ضابطين
واحد اعلى من التاني بصراحة انا متعقدة من شكلن دورت على حل مالقيت
عملت جلسة ازالة بمركز تاتو بنفس لون البشرة بس مافي فرق كتير ازا حدا عندو حل ممكن يساعدني

samah يقول...

a7la kareem يحلي ايامك اكيد سهل تشيلو في اكتر من طريقة ولازم جلسات وموفق شكرا

samah يقول...

كرهاني حواجبي اختي اصعب شي تاتو الحواجب وخاصه منطقة العين حساسه وممكن تكوني رحتي على مركز مش خبره ودكتور مش كتير عنده خبره انتي باي بلد انا حاطه مجموعه للمراكز المشهورة في الوطن العربي وشوفيهم واتاكدي قبل واسالي عن المركز قبل ما تعملي اي شيئ وتحياتي اختي موفقه يارب تنحل مشكلتك

flower يقول...

بليززز ارجو الرد السريع اريد احسن مركز لازاله التاتو لو اغلى مركز اريده ؟؟

flower يقول...

مرحبا ممكن تعطوني اسم سنتر لازاله التاتو احسن سنتر بالوطن العربي

samah يقول...

مرحبا flower اسفه على التاخير اختي انتي ما وضحتي وين بالظبط بدك مركز تجميل بس حسب معرفتي انه افضل مراكز التجميل بالاردن وافضل اختصايين تجميل او في دبي وشكرا لمتابعتك

غير معرف يقول...

اريد ازالة الوشم

غير معرف يقول...

اريد ازالة الوشم

samah يقول...

ان شاء الله تجد الحل لمشكلتك اخي الزائر ما عليك الا بمراكز التجميل الموثوقة وشكرا لتواجد

غير معرف يقول...

اللى عايز يزيل وشم يكلمنى 01157556751

غير معرف يقول...

انا عملت تاتو حواجب من كم يوم بس طلع كتير اللون داكن وهو لون بني داكن بس طلع اللون على اسود مررره ماعجبني مو عارفه شو اعمل هل فيه طريقة افتح فيها لون التاتو هل بقدر اعمل لون بني فاتح على البني الداكن وهل فيه طريقه لتفتيح اللون بالليزر او تعديل وتصحيح رسمة تاتو الحواجب ياليت تردوا بليز نفسيتي تعبانه كتير 

samah يقول...

مرحبا اختي بخصوص التاتو انا بنصحك ما تعملي اي شيء انتظري فترة شهر او اكثر بيفخ اللون واذا ما خف راجعي الدكتور الي عملك رسم التاتو افضل وشكرا

غير معرف يقول...

chou asawi lahata yrouhe atato

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...