اضرار عمليات التجميل التي لا يعرفها الطبيب

بواسطة samah بتاريخ الأحد، 9 سبتمبر 2012 | 9:37 م

في حلقة امس للدكتور اوز تم عرض وطرح  المخاطر الناجمة عن عمليات التجميل مع مرور الزمن وزيادة اجراء العمليات ،من شفط الدهون وشد الوجه وعرض الأسرار الداخلية لعمليات التجميل والحقن المستخدمة لمحاربة الشيخوخة.
واستضاف أوز اليوم جراح التجميل (أنثوني يوم)  والذي أكد أن السر الاول هو الدهن الذى يستخرج من عمليات شفط الدهون  لان حين استخراجه انتم تعتقدون انه يزول الى الابد ولن يعود أبدًا ولكن على العكس انتم تظنون ذلك ولكنه يعود مرة أخرى وليس فى المنطقة التى استخرجتموه منها مثلا الفخذين ولكنه يعود فى منطقة الذراعين وتسمى هذه الظاهرة (بوباى) لذلك نصح الدكتور بتجنب تلك الدهون وتجنب العملية كلها عن طريق تناول المكمل الغذائى لحرق الدهون وهو القهوة المستخرجة من البن الاخضر.
والسر الثانى الذى لا يريد جراحى التجميل ان تعرفوه ( شد الحاجبين ) وتأخذ العملية ساعتين بمبلغ طائل قدره 90 الف جنيه ويمكن استبدال ذلك بملقط الشعر.
والسر الثالث هى (الحشوات) بالحقن فى مناطق الخطر فى الوجه وهذ الامر قد تسبب العمى  بالحقن لانه يسبب الانسداد فى الشريان العينى وحل ذلك الأمر يجب ان يكون الجراح مدربًا جيدًا على ذلك ويمكن استبدال هذه العمليات بحقن البوتوكس اما الحل المثالى والارخص على الاطلاق هو مستحضر (الري نول) الافضل فى تقليص التجاعيد وشد الوجه.

1 التعليقات:

Räumung يقول...

تسلم ايديك على الموضوع Räumung
Räumung

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...