10خطوات سهلة لفقدان الوزن في 10 يوما

بواسطة Pink cake بتاريخ السبت، 15 يونيو 2013 | 5:03 م




إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة تحتاج إلى إحداث تغيير في نمط حياتك، و تحفيز نفسك في البداية مع اتمام التحدي بـ 10 أيام.

1. التمرين المعتدل والمستمر: إذا لم يكن لديك ارتفاع ضغط الدم، يجب ان تستيقظ في الصباح الباكر، وتمدد جسمك ومن ثم الذهاب للنزهة او المشي لمدة 15 دقيقة في اليوم الأول ثم عليك بالزيادة من 10 إلى 15 دقيقة في الأيام التالية.

2. شرب الكثير من الماء والكمية ترجع لوزن الجسم فكلنا نظن أن 6 إلى 8 أكواب من الماء يكفي بالنسبة لنا، في الواقع كمية الماء تعتمد على وزن الشخص.
3. في اليوم الأول تناول الفاكهة الطازجة فقط التي تحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة مثل البرتقال والليمون وغيرها من الفواكه.4. في حال كنت ممن يشرب الشاي والقهوة او العصير باستمرار فيجب أن تكون خالية من السكر.5. لليوم الثاني والثالث أكل الخضروات فقط مثل  القرنبيط والخيار والسبانخ والباذنجان.6. لليوم الرابع والخامس الفواكه مع الخضروات وكأسين من الحليب كوب واحد في الصباح وأخرى في المساء.7. في اليوم السادس والسابع ممكن تناول اللبن الرائب قليل الدسم، والفاصوليا، وبيضة، و 250 جرام من المعكرونة مع صلصة الطماطم والكثير من الماء والعصير الخالي من السكر.8. في اليوم الثامن والتاسع يمكن تناول شوربة الخضار وشريحتين من أي نوع من الأسماك. ولكن تذكر،الابتعاد عن الشوربات الجاهزه لانها تحوي الكتير من السعرات الحرارية


9. في اليوم العاشر تستطيع ان تختار أي من البرامج المذكورة أعلاه مرة أخرى.10. خلال الايام العشرة يجب ان تنام نوم صحي وكافي وهنا يكمن السر حيث يزيد الحرق اثناء النوم مما يساعد على فقد الوزن اسرع.

مع كل هذه الخطوات العشرة يجب ان تتاكد من تطبيقها كلها مع مراعاة الابتعاد عن كل صنف غير مرغوبه به او مصنع والابتعاد عن الاكل بسرعه والمشروبات الغازيه والاكل المالح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...