خطه لانقاص وزنك

بواسطة samah بتاريخ الأحد، 24 يوليو 2011 | 4:18 م

موضوع اليوم سوف لن يكون كالمعتاد عن التجميل وعمليات التجميل ولكن يعتبر الاهم لتكوني جميلة ورشيقة ولمن تعاني من السمنة والبدانة التي ممكن ان تهز ثقتك بنفسك او تسبب الكثير من الامراض المزمنه والخطيره في هذه الايام احببت ان اسرد عليكم خطتي وطريقتي الجديدة في انقاص وزني والمحافظه على الوزن المثالي الذي وصلت اليه والحمد لله بشهادة كل من حولي وانا فخورة بهذه النتيجه ولكن ساحافظ على وزني ورشاقتي ولن اهمل نفسي كما السابق لانني والحمدلله عرفت خطأي ووصلت للطريق الصحيح والصواب . 
انا والحمدلله ام ل3 اطفال اهملت نفسي بعد كل ولادة ولم احاول او افكر ان انتبه لنفسي ووزني وممارسة الرياضه او التخفيف من الطعام فتركت نفسي وزاد وزني من 60 كغ الى 80 كغ وأصبح لدي كرش كبير وكانت لدي دهون في الخواصر والارداف والمؤخرة من اثار ولاداتي الثلاثه طبعا انا قبل اول بطن كنت اتمنى لو انني اسمن حتى وانا بنت كان وزني لايزيد ابدا،ولكن بعد الزواج والولادة اصبح يزيد بالتدريج حتى وصلت لهذا الوزن صحيح انه ليس كثير ولكن بالنسبه لي صدمه وكنت استحي من نفسي بصراحه ولكن الحمدلله بدات اتبع خطه رسمتها لنفسي ونجحت خلال فترة قصيرة فقط بشهر نزلت 20 كيلو ، الان اترككم مع خطة تخسيس الوزن :

1. اتباع نظام غذائي متكامل ومعتدل وابتعدي عن الانظمه التي ترهقك وتتعبك طول النهار واختاري نظام معتدل بحيث لا تحسي بالجوع .2.العبي رياضه ساعه باليوم نص ساعه على جهاز المشي ونص ساعه تمارين  
3. إرادة قوية وضعي هدف امام عينيكي   
4. الاستمرار على ما عزمتي عليه وعدم الاستسلام .

بعد الوصول لهدفكي وانقاص الوزن المطلوب لا تعودي لعاداتك السيئه والقديمة غيري غيري كل شيئ كلي 5 وجبات بدل 3 وجبات ولكن تكون صغيرة او استبدلي الوجبة بفواكه او ماج نيسكافيه او شاي او كاكاو بمعنى اعتبري هذا المشروب كوجبة لانه بصراحه سوف يسد شهيتك وتشبعي عن تجربه وممكن يكون بدل وجبة العشاء بيكون افضل ، اذا توقفتي عن ممارسة الرياضه توجهي للمشي نص ساعه باليوم وحاولي ان لا تمشي لوحدك سيكون مسلي اكتر لو كان مع صديقتك او زوجك او اي شخص قريب منك وهكذا سوف تحافظي على وزنك للابد .
 وهذه مجموعة صور لتمارين سوف تفيدك مثل ما افادتني بصراحه :



 

تجربتى الرياضة بالصور
تجربتى الرياضة بالصور
للمعدة والخصر


تجربتى الرياضة بالصور
تجربتى الرياضة بالصور
للخصر والجوانب
تجربتى الرياضة بالصور
للأفخاذ والمؤخرة والأرداف

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

This excellent website ԁefinitely has all of the infο I needed about this subjеct anԁ didn't know who to ask.

my homepage Examine motel rates

غير معرف يقول...

If you desire to get much from this aгtiсle then yοu hаνe to apply suсh methods
to your wоn ωeblog.

My web page - How to locate Low-cost Resorts throughout The capital Online

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...