عيوب الجراحة التجميلية

بواسطة samah بتاريخ الاثنين، 25 يوليو 2011 | 7:07 ص

التلفزيون يقوم غالبا بتسليط الضوء على مزايا الجراحة التجميلية --"  انف صغير والشفاه منتفخه والخصر مثل باربي وجسم متناسق وووو ... وغيرها من الاعلانات الجذابه ". ولكن الجراحة التجميلية لا تخلو من المخاطر. هناك العديد من العيوب المرتبطة بالعمليات التجميلية.

معاناة مع مرور الزمن :
ومن المضاعفات التي قد تسببها عمليات التجميل مع مرور الزمن  تلف الأعصاب، وشلل مؤقت ، جلطات الدم، والإفراط في فقدان الدم، والعمر، والالتهابات، بالاضافة الى ان  الشفاء بطيئ ومؤلم بعد إجراء الجراحة التجميلية.




النتائج
إذا كنت تتعامل مع جراح غير ماهر  ، قد تضطر للعيش مع التشوهات التي تسببها عملية جراحية فاشلة أو تجري عملية جراحية مؤلمة ومكلفة أخرى لإصلاح الضرر.

الكلفة
طبعا كلنا يعلم ان عمليات التجميل مكلفه فلا توجد عملية تقل عن مئات الدولارات الى الاف الدولارات واكثر .
الصحة
العمليات الجراحية لا تناسب الناس الذين  يعانون من مشاكل صحية مثل أمراض القلب وأمراض الرئة، وارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم والسكري وانتفاخ الرئة فهذه الامراض قد تؤدي الى ارتفاع خطر حدوث مضاعفات من الجراحة التجميلية.

التاثير النفسي
في حال اجريت عملية تجميلية سوف يكون هناك تغيير يجب عليك ان تتأقلم عليه وتعيش معه فهذا قد يؤثر عليك نفسيا وسوف يسبب لك اكتئاب وتجنب الناس الى ان تتعود على هذا التغيير الجديد في حال كان غير المتوقع او كما كنت تريد فلا تنصدم وتحبط يجب ان تتعايش مع هذا التغيير .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...