لتفتيح البشرة بدون عملية تجميل (السر هنا)

بواسطة samah بتاريخ الأحد، 18 سبتمبر 2011 | 4:13 م


الثقة بالنفس ، حيث أن معظم النساء بحاجة للثقه بالنفس ،فان شعورك في عدم الرضا عن نفسك ووجهك ينعكس على وجهك وبشرتك، ومع ذلك ، ليس لدى الجميع البشرة الفاتحه والمتالقه دوما و بشكل ملحوظ ، وبالتأكيد ليس الكل لديه المال لتحقيق ذلك. لهذا السبب ، من المهم أن يعرف الجميع حول العلاجات المنزلية لتبييض البشرة. يمكن أن تكون هذه العلاجات المنزلية الطبيعية بالقيام بها على الفور في المنزل من دون أي تكلفة للمواد أو المكونات في شرائها.

* حامض اللبنيك واحدة من أكثر المنتجات الشهيرة التي يستخدمها الناس من أجل الحصول على بشرة فاتحة هو استخدام حامض اللبنيك. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون اين يوجد ، حامض اللبنيك هو المادة التي توجد عادة في منتجات الألبان. ومن المعروف ان الزبادي يحتوي على الكثير من حامض اللبنيك ، وعندما يتم تطبيق هذا على البشرة لمدة عشر دقائق تقريبا إلى ما لا يقل عن ثلاثين دقيقة ، يتوقع أن تصبح البشرة اكثر رونقا وأكثر حيوية. وطريقة أخرى عن كيفية الحصول على بشرة فاتحة باستخدام منتجات الألبان هو اللبن ، والذي يعتبر مصدرا آخر من حامض اللبنيك. للاستفادة من هذا ، ببساطة يمزج اللبن مع ملعقة من دقيق الشوفان ، ومن ثم يوضع على الوجه مع التدليك والفرك المستمر .
    
* عصير الليمون منذ زمن بعيد والليومون هو العنصر الاساسي الذي يستخدم للتنظيف والتفتيح الطبيعي للبشرة . فحامض الستريك الموجود في عصير الليمون يعتبر أيضا كعامل تبييض. لكيفية الاستخدام ، يجب وضع كمية قليلة من الليمون على قطعة من القطن وتقوم بمسح القطنه بكل انحاء الوجه قبل النوم. ولكن كوني حذرة من عدم التعرض للشمس لفترة طويلة عند وضع الليمون او اللبن وبعد وضعها مباشرة قومي بوضع مرطب على الوجه حتى لايجف وتصبح بشرتك جافه.

    
* البابايا

كلنا سمعنا بصابونة البابايا وما لها من تاثير سحري على الوجه ونضارة الوجه فان مسحوق ثمرة البابايا بعد هرسها وعمل منها قناع للوجه لمدة لا تقل عن10-20 دقيقة وبعد غسله بالماء الفاتر ايضا يتم وضع مرطب على الوجه للوقاية من جفاف الوجه
وفي النهاية وكما البداية الوقاية خير علاج فثابري على الاهتمام المستمر والوقايه من الاعراض التي ممكن ان تاثر على بشرتك وجمالها ولا تنسي الثقة في النفس فان لها نتائج سحريه اكثر من اي علاج اخر .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...