تخلصي من الهالات السوداء تحت العينين

بواسطة samah بتاريخ الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 | 12:29 م

للتخلص من الهالات السوداء التي تحيط العينين وتؤثر على جمالك يمكنك اتباع هذه النصائح التي تساعدك في القضاء على هذه المشكلة :
أولا : استخدام كريم يحتوي على البوتاسيوم وفيتامين K
ويعزو الأطباء مشكلة الهالات السوداءبتدفق الدم إلى أسفل منطقة العينين , لذا البوتاسيوم يساعد على التخفيف من آثار الجلطات الدموية تحت العيون، والتي دفعت شركات كثيرة الى صناعة مستحضرات التجميل في استخدامه ووضعه في الكريمات التي تعتني أسفل العينين.
ثانيا : استخدام كريمات حماية من الشمس.

يقولون ان التعرض للشمس يزيد من اسمرار البشرة، والذي يسبب اللون البرونزي، بحيث يمكن استخدام كريمات للعين التي تحتوي على مواد للمساعدة على الحماية من الشمس للحد من الهالات السوداء، وبالتالي في المقابل ستقلل عمل هذه الأصباغ ، والتي تتسبب في تحويل منطقة العينين إلى اللون الداكن.
ثالثا :  محاولة الحصول على بعض ما يكفي من النوم
العلاقة بين قلة النوم وظهور الهالات السوداء، هي واحدة من أكثر الأمور المعروفة، لذا الافضل ان تكون ساعات النوم الطبيعي والصحي بين 7 إلى 8 ساعات.
رابعا : استخدام مصحح العيوب لإخفاء الهالات
اختيار لون مصحح العيوب (المخفي) على مقربة من لون بشرتك، أو درجة أخف وذلك بوضعه قبل الماكياج لتصحيح لون البشرة تحت العينين. بعد نشر المصحح جيدا وإخفاء الهالات السوداء تماما ، يمكنك وضع بودرة الوجه على منطقة حول العينين باستخدام قطعة صغيرة من القطن والتخلص من البودرة الزائدة بفرشاة صغيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...