جديد عمليات التجميل عمل الغمازات خلال 10 دقائق

بواسطة samah بتاريخ الثلاثاء، 22 مارس 2011 | 4:21 ص


آخر صيحات عمليات التجميل واسهلها ولاقت رواجا كثير من قبل الشباب اكثرمن الفتيات هي الغمازات فبمجرد ان تبتسم تضهر الغمازات وكانها كانت موجودة بالاصل وتعتبر هذه العملية سهله  وتاخد 10 دقائق لكي تصبح بغمازات وتلفت الانظار ..


واشنطن: أصبح دق الغمازات على الخدود هو أحدث صيحات التجميل والتي لا تستغرق سوى عشر دقائق فقط، ويؤكد العديد من أطباء التجميل الأميركيين الذين يجرون العشرات من أمثال هذه العملية كل يوم أن النتائج أكثر رائعة ولا تمييز بين الجنسين.
الدكتور ميشيل فيوريلو وهو طبيب تجميل متخصص في نيويورك يقول، حسبما أوردت صحيفة "القبس" الكويتية، إن معظم المترددين على عيادته يطلبون عملية الغمازات "النقرة" على الخد لأنهم يريدون تغيير منظرهم العام أو لأنهم شاهدوا شخصاً بغمازات وأحبوا تقليده أو تقليدها.
الدكتور ريتشارد ويستريتش مدير دائرة عمليات تجميل الوجه في مستشفى لونغ آيلاند يشرح تفاصيل العملية حيث يقوم الطبيب المختص بإحداث قطع في الخد من الخارج لعمل ما يشبه حفرة صغيرة ثم يربط طرفي الحفرة بقطبة مؤقتة يثبتها في عمق الخد، وخلال أقل من أسبوع تتحلل القطبة وتظهر الغمازة مكانها.
ويوضح أن في الإمكان إجراء العملية بوضع القطبة من داخل الفم بدلاً من جرح الخد من الخارج لكننا في هذه الأحوال نغامر بشق العديد من الأنسجة الحساسة جداً.
وتصل تكاليف عملية الغمازات إلى ألفا دولار، ويقول الأطباء المتخصصون أن الغمازات ليست وقفاً على الخدين ففي الإمكان عملها في أي مكان على الجسم.

10 التعليقات:

غير معرف يقول...

على فكرة الراجل اللى فى الصورة قبل مش هو نفسه اللى فى الصورة بعد

غير معرف يقول...

انا عندي غمازه وحده بس ناويه اسوي الثانيه بس خـــــــــــــــايفه بس بعد الكلام هذا ان شاء الله اسويها

samah يقول...

شكرا لمشالركاتكم معنا غير معروف

غير معرف يقول...

أنا عندي غمزات وماله داعي إسوي ؤبعدين هذه تعتبر عملية تجميل وهذا حرام حنا م لازم نغير بخلق ربي شي

samah يقول...

صحيح عمليات التجميل لغير الضروره حرام شرعا وتعتبر تغيير بخلقة الله والحمدلله على نعمة الاسلام

غير معرف يقول...

انا شكلس بسوي المازه اللي بالدقن مرا احبب شكلها واحب اللي عندهم هيا

غير معرف يقول...

انا شكلي بسوي الغمازات اللي بالدقن احب شكلها واحب الي عندهم هيا

غير معرف يقول...

ابا انا عندي في الدق هههه بس ابا في خدودي

غير معرف يقول...

و الله بنتي تحن علي تبي غمازة وانا خايفة تضرها وهي متردده شوي بس تصيح تبي لان رفيجتها عندها وانا رفضت لاني مثل ما قلت لكم خايفة عليها تضرها وتقول دوري في النت دورت لكن في مواضيع وآراء تطمن وفي مواضيع تخوف وانا محتارة اسوي ولا لا وهي كل يوم تصلي وتدعي ان الله يرزقها بغمازات او اوافق على العملية وعمرها 11سنة وصفها رابع وش رايكم بنات اسوي ولا لا

بنت الدوحة يقول...

على فكرة العمليه مش حرام لانه مثل التقوم مال الاسنان غرز والناس قامت تحلل و تحرم على كيفها الي يبي يسوي غمازات يسوي والي ما يبي خلاص ماله دخل في الناس و الي بتسوي غمازات ماراح تشيل راسها وتركب ثاني هي مجرد فتحه في الخداو الذقن لا اكثر ولا اقل
شنو هالمصخرة.

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...