آخر احصائيات عمليات التجميل

بواسطة samah بتاريخ الأربعاء، 23 مارس 2011 | 3:23 م

man stares into his baggy pants - plastic surgery menكشفت إحصاءات جديدة من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ان عمليات التجميل جراحة التجميل بين الرجال ارتفع 2 ٪ في عام 2010 من 2009.
وخضع الرجال أكثر من 1.1 مليون الإجراءات التجميلية في عام 2010 -- على حد سواء مينيملي والجراحية -- المحاسبة عن 9،9 ٪ من مجموع العمليات التجميلية في العام الماضي.
(في عام 2010 ، خضع 13100000 الناس عموما الجراحة التجميلية ، بزيادة 5 ٪ عن الفترة نفسها من العام الماضي ، وفقا للمزودو خدمات الانترنت).
الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 54 يشكلون غالبية العمليات التجميلية ، ومزودو خدمات الانترنت يقول.
شهد ترميم وظائف الأنف وذكر أكبر المكاسب.
شد الوجه والأسرع نموا ذكر التجميل الداخلي ، بزيادة 14 ٪ في عام 2010. وتغير الرجال schnozz 64000 في العام الماضي ، مما يجعل وظائف الأنف أكبر ذكر الداخلي من حيث الحجم.
وكان الجزء الأكبر من 10 الإجراءات الأسرع نموا ذكر التجميل الجراحية ، والذي عكس الاتجاه السابق للنمو في العلاجات بأقل تدخل جراحي ، مثل البوتوكس ، وفقا لنتائج مزودو خدمات الانترنت في.
بعد وظائف الأنف ، كانت أكبر العمليات التجميلية ذكر من حيث الحجم جراحة الجفن ، شفط الدهون ، وتخفيض الثدي وزرع الشعر.
كما شد الوجه وتجميل الأنف وتصدرت القائمة ، الرجال هم الانغماس في بعض إجراءات الجراحة التجميلية أغلى من هناك : ويبلغ متوسط ​​التكلفة على الصعيد الوطني لعملية شد وجه هو 6231 $ ، في حين أن وظيفة الأنف تكاليف $ 4306 ، في المتوسط ​​، وفقا للمزودو خدمات الانترنت.
الذي يقارن مع 2884 $ لشفط الدهون و3013 $ لتصغير الثدي للذكور.
ويقول الخبراء ان النمو في جراحة التجميل ذكر يرجع جزئيا إلى الجهود التي تبذلها بين الجنسين لكسب شهادة تسويق الحكيم.
"الرجال لديهم موقفا جديدا تجاه عملية جراحية تجميلية من ما رأيناه تاريخيا" ، وقال الدكتور فيل Haeck ، مزودو خدمات الانترنت والرئيس جراح التجميل المجلس معتمدة ، WalletPop. "مخبأة كثيرة بعيدا بعض النقود خلال فترة الركود حتى يتمكنوا من الخروج من ذلك مع تبدو أصغر سنا ، وعلى استعداد للهجوم على سوق العمل".
آن مكماهون ، وعلم النفس السريري ومقرها في مدينة نيويورك ، ويقول في الاقتصاد لا تزال هشة وصورة العمالة يقود كبار السن من الرجال يشعرون أكثر قدرة على المنافسة مع الرجال الأصغر سنا. "في ثقافتنا ، والاصغر سنا أفضل" -- وهذا صحيح اليوم أكثر من أي وقت مضى ، وقال مكماهون WalletPop. و "لا خطوط والألغاد [يعتبر] جذابة في ثقافتنا".
المزيد من الرجال يخضعون لجراحات التجميل "بسبب الاقتصاد على وجه التحديد : هناك ليس فقط كما العديد من فرص العمل هناك إنهم يقولون ،' أي شيء سيعطينا ميزة ، لماذا لا؟ ".
كان عليه أن "كبار السن من الرجال في مجال الأعمال التجارية وأكثر مكانه ،" وأضاف ماكماهون. "في أيامنا هذه ، انها ليست نفس انظروا إلى العصر التكنولوجي نحن في :.. انها كل شيء عن الشباب وسرعة"
تأثير الثقافة المشاهير عامل آخر يؤثر على ارتفاع الجراحة التجميلية ذكر ، Haeck يقول. "' أنا رجل 'هو أيضا رؤية المشاهير الخضوع لمختلف الإجراءات ، حتى أنها أصبحت أكثر اجتماعيا مقبولا."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...