ازدياد نسبةعمليات الجراحة التجميلية للاطفال باميركا لمنع حالات البلطجه والانتحار

بواسطة samah بتاريخ الخميس، 7 أبريل 2011 | 12:38 م

Otoplasty_-_female_-_posterior_aspect_-_pre,_postoperative_-_left_lateral_asymetry.jpg يقول خبراء ان البلطجة ممكن أن تسبب مشاكل مثل الاكتئاب وقوع ضحايا في نهاية المطاف ، ويواجهون صعوبات أكاديمية.

عن اي بي سي ، وأبرزت الإحصاءات الأخيرة من الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل (ASAPS) الأطفال ويشيرالجراحات التجميلية في سن المراهقة "زادت من نحو 30 في المئة على مدى العقد الماضي". وفقا لASAPS ، عدد الإجراءات التجميلية على الأطفال دون سن 18 عاما في عام 2000 ، كان 145094 ، في حين أنه يتقلب قليلا من 2004-2008 ، بحلول عام 2009 كان هناك 203308 الإجراءات.
"مجموعة الإجراءات التي تجرى على كل شيء يمتد الاطفال من حقن البوتوكس لإزالة الشعر بالليزر إلى إجراءات أكثر تعقيدا مثل تعزيزات الثدي ، وتجميل الأنف وجراحة الجفن الآسيوية ، ودعا بليبهاروبلاستي" ، حسبما ذكرت ماري Brophy ماركوس ، من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم.
الأكاديمية الأمريكية لعمليات تجميل الوجه وموقع الجراحة يبلغ ، "الأطفال ، منذ فترة طويلة ضحايا ألقاب قاسية مثل" دامبو "أو" ميكي ماوس "، هي أقوى المرشحين للجراحات التجميلية ، ولكن لا يمكن أن يؤديها هذه الجراحة في أي عمر بعد وقد وصلت آذان الحجم الكامل ، عادة حوالي 5-6 سنوات من العمر .
في حين يمكن اعتبار الجراحة التجميلية كوسيلة لمنع البلطجة في المستقبل ، والتأمين لا يغطي الإجراء الثمن. ايه بي سي نيوز التقارير التي يمكن أن تكلف ما بين 5000 $ و 10000 $. في حين جراحي التجميل الأخرى تقدير سعر أرخص قليلا ، فإنه لا يزال إجراء مكلفة وخطرة حتى في محاولة على الأطفال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...